سناب شات يعرف متى تنام ومتى تسمع

سناب شات يعرف متى تنام ومتى تسمع

Share Button
يعيش مستخدمو تطبيق سناب شات حالة من الدهشة من ميزته الجديدة Snap Map والتي تظهر شخصية المستخدم الكرتونية على خريطة العالم حيث يكون موقعه الجغرافي بالفعل، لأن تلك الشخصيات تقلد ما يقومون به في الحقيقة وقت استخدامهم للتطبيق، وفقا لما جاء على موقع ماشبل التقني.
أوضح بعض المستخدمين أنهم عندما يستمعون إلى الموسيقى عبر سماعات الأذن من خلال هواتفهم، تظهر شخصياتهم الكرتونية Bitmoji وهي ترتدي سماعات رأس وحولها علامات موسيقية، كما أنهم عندما يكونون في سيارة يقودون أو يركبون في المقعد الخلفي، تظهر شخصياتهم داخل التطبيق وهي تركب سيارة.
ويتضح أن التفسير المنطقي لذلك هو أن التطبيق يتتبع نمط الحياة اليومي للمستخدم عندما يكون متفاعلا مع التطبيق، إذ إنه يعلم أوقات نومه وغدائه وكذلك يستخدم التطبيق مستشعر السرعة في الموبايل، بحيث يتوقع إذا كنت تسير بدراجة  أو مشيا أو بسيارة أو أنك تركب طائرة، فقد شاركت مستخدمة صورة عبر تويتر لشخصية شقيقتها الكرتونية وهي تركب طائرة، وبالفعل في الحقيقة كانت على متن رحلة جوية.
لم يعلق سناب شات على الخبر حتى الآن، مع العلم أن بعض الدول مثل الامارات العربية قد حذرت مواطنيها من استخدام التطبيق بعد إطلاق ميزة الخريطة الجديدة، باعتبار أن التطبيق يشارك مكان المستخدم دون إذنه طوال استخدامه له.